مواعيد العمل


السبت
1:00 PM- 7:00 PM
الأحد
1:00 PM- 7:00 PM
الأثنين
1:00 PM- 7:00 PM
الثلاثاء
1:00 PM- 7:00 PM
الأربعاء
1:00 PM- 7:00 PM
الخميس
1:00 PM- 7:00 PM
الجمعة
عطلة
الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان

الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان

الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان إذا كنت قد فقدت أحد أسنانك أو ضروسك لأي سبب فلا شك أنك منزعج من المشكلات الناجمة عن ذلك، وعلى رأسها صعوبة مضغ الطعام، ولعلك تبحث عن حلٍ ومن ثم تتساءل عن الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان، وهل زراعة الأسنان أفضل أم...

أفضل مركز زراعة أسنان في مصر

أفضل مركز زراعة أسنان في مصر

  أفضل مركز زراعة أسنان في مصر | مركز ثنايا حاولت التأقلم كثيرًا مع الفراغات الموجودة في فمي إثر فقدان عدد من الضروس؛ منها ما اضُطررت لخلعه بسبب التسوس ومنها ما سقط فجأة، ومن ثم حاولت الوصول إلى أفضل مركز زراعة أسنان في مصر فوجدت مركز ثنايا للأسنان...

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

أسعار تركيب الأسنان الزيركون قد يتردد البعض في الإقبال على الإجراءات الطبية، وخصوصًا تلك التي ترتبط بمشكلات الأسنان، وقد يتعذّر البعض بخوفه من التخدير أو الأدوات التي يستعملها متخصصوا الأسنان، ومنهم من يرى أنها مكلّفة، خصوصًا، ولا سيما أسعار تركيب...

تركيب الزيركون للاسنان الامامية

تركيب الزيركون للاسنان الامامية

تركيب الزيركون للاسنان الامامية تروي إحدى المريضات أنها طالما حلمت بامتلاك الابتسامة المشرقة الجذابة التي تعكس جمالها الداخلي وثقتها بنفسها؛ لكن فراغات أسنانها المخلوعة سلفًا وقفت عائقًا بينها وبين ما تحلم به، بل جعلتها تشعر دائمًا بالحرج، وبالبحث...

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024 قد يتحمل الواحد منا ألمًا مريرًا بالأسنان لعدة أيام في ظل تناول عدد لا بأس به من المسكنات لتساعده على تجاوز الشعور بالألم، لكن بمجرد أن يسمع من طبيبه أنه في حاجة لإجراء حشو عصب الضرس يصيبه الذعر والهلع، وتراوده كثير...

سعر ابتسامة هوليود أفضل سعر في مصر

بواسطة | يناير 4, 2023 | المقالات

تعني ابتسامة هوليود ببساطة شديدة تلك الابتسامة الجميلة الجذابة التي ينتظم ويتساوى فيها شكل الأسنان على الفكين العلوي والسفلي، فضلًا على ما تُضفيه ابتسامة هوليود من مظهر لامع وبراق للأسنان؛ لذا يتساءل الكثيرون عن سعر ابتسامة هوليود في مصر رغبةً في الحصول على مزاياها.

ما المقصود بابتسامة هوليود؟

سُميت هذه التقنية بابتسامة هوليود نسبةً إلى ممثلي وممثلات هوليود الذين يظهرون دائمًا بابتسامة براقة ولافتة للانتباه؛ مما جعل عامة الناس يتساءلون عن السر وراء لمعان أسنانهم واستواء صفوفها بطريقة تكاد تكون مثالية.

يُمكن لأي شخص أن يحصل على ابتسامة هوليود عن طريق زيارة الفريق الطبي في مركز ثنايا للأسنان؛ ومن ثم يعرف أن ابتسامة هوليود عبارة عن قشور رقيقة جدًا تُصنع في الغالب من مادة البورسلين، حيث تُلصق تلك القشور البالغ سُمكها نحو 0.3 ملليميترًا على الجهة الأمامية للأسنان، فيما يُعرف علميًا بتقنية الفينيرز (Veneers).

هل تحتاج إلى ابتسامة هوليود؟

دعنا عزيزنا القارئ نسأل السؤال بصورة أخرى.. هل الهدف من ابتسامة هوليود يقتصر على المظهر الجمالي فقط، أم أنها يمكن أن تمثل حلًا لمشاكل أخرى متعلقة بالأسنان؟

في الحقيقة يمكن لابتسامة هوليود -أو قشور الفينيرز- أن تحل عددًا من مشاكل الأسنان، على رأسها:

  • القضاء نهائيًا على تصبغات الأسنان الصفراء أو غيرها مما لا يزول بطرق تبييض الأسنان العادية.
  • تمثل حلًا لمشكلة بروز الأسنان الأمامية إذا كان السبب بعيدًا عن عظام الفك العلوي.
  • تحل مشكلة تغير لون الأسنان الناجمة عن إجراء الحشوات التجميلية.
  • تُعد حلًا نهائيًا لتسوسات من الدرجة الخامسة التي تكون على شكل هلال في الجهة الأمامية للأسنان، مما يسبب الحرج للمريض.
  • تحسن من مظهر الأسنان المصابة بالتشقق أو الكسور أو الفراغات.

من هنا يمكنك أن تعرف عزيزنا القارئ هل هدفك من تركيب ابتسامة هوليود تجميلي أم لعلةٍ طبية تحتاج لعلاج، ونوضح لك أن مركز ثنايا للأسنان يقدم أفضل سعر ابتسامة هوليود في مصر، بالإضافة إلى تقديم الخدمة الطبية بصورة متقنة.

سعر ابتسامة هوليود في مصر

سعر ابتسامة هوليود في مصر

يختلف سعر ابتسامة هوليود في مصر من مكان لآخر ومن عيادة لأخرى؛ إذ يعتمد تحديد تكلفة ابتسامة هوليود على عدة عوامل، نذكر منها:

  • الهدف وراء الحصول على ابتسامة هوليود.
  • نوعية وجودة القشور المستخدمة.
  • خبرة الفريق ومهارة أيادي أفراده.
  • جودة المكان ومدى العناية بالنظافة وتعقيم كافة الأدوات.
  • عدد الجلسات اللازمة حتى مرحلة التركيب النهائي للقشور.
  • قد تشمل تكلفة ابتسامة هوليود متابعة المريض بعد الانتهاء من التركيب.
  • تكلفة أي فحوصات لازمة للاطمئنان على سلامة الأسنان قبل بدء العلاج.
  • تكلفة علاج اللثة وتسوسات الأسنان؛ إذ إن الفينير لا يمثل حلًا لتسوسات الأسنان؛ بل على العكس قد يزيد من تفاقم مشكلة التسوس إذا لم تُعالج قبل التركيب.

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

يتابع الفريق الطبي بمركز ثنايا مع المريض بتقديم أهم النصائح اللازمة حتى يتسنى له التمتع بمظهر صحي للأسنان لأطول فترة ممكنة، وينصح أطباء المركز بما يلي:

  • الحفاظ على نظافة الأسنان وغسلها بانتظام باستخدام الفرشاة.
  • تنظيف الفوارق الدقيقة بين الأسنان باستخدام الخيط الطبي لتجنب تراكم بقايا الطعام بها.
  • تجنب العادات السيئة، مثل قضم الأظافر بالأسنان.
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة الصلبة حفاظًا على سلامة قشور ابتسامة هوليود.
  • تجنب أي عوامل قد تزيد من فرصة تسوس الأسنان، مثل تناول السكريات والمشروبات الغازية دون غسل الأسنان بعدها.

وختامًا نود أن نوضّح لكل من يفكر في الحصول على ابتسامة هوليود أن الأهم من السؤال عن سعر ابتسامة هوليود في مصر هو التأكد من خبرة ومهارة طبيب الأسنان، وحرص المكان على صحة المريض وسلامته ووضعها في المقام الأول دائمًا.

يمكنك الان الحجز في مركز ثنايا لطب الاسنان,افضل مركز لطب الأسنان في أكتوبر بقيادة الدكتور إسلام الشافعي أفضل دكتور أسنان في أكتوبر  من خلال تسجيل بيانات او من خلال الواتساب

للحجز و الإستعلام في مركز ثنايا لطب الأسنان