مواعيد العمل


السبت
1:00 PM- 7:00 PM
الأحد
1:00 PM- 7:00 PM
الأثنين
1:00 PM- 7:00 PM
الثلاثاء
1:00 PM- 7:00 PM
الأربعاء
1:00 PM- 7:00 PM
الخميس
1:00 PM- 7:00 PM
الجمعة
عطلة
الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان

الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان

الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان إذا كنت قد فقدت أحد أسنانك أو ضروسك لأي سبب فلا شك أنك منزعج من المشكلات الناجمة عن ذلك، وعلى رأسها صعوبة مضغ الطعام، ولعلك تبحث عن حلٍ ومن ثم تتساءل عن الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان، وهل زراعة الأسنان أفضل أم...

أفضل مركز زراعة أسنان في مصر

أفضل مركز زراعة أسنان في مصر

  أفضل مركز زراعة أسنان في مصر | مركز ثنايا حاولت التأقلم كثيرًا مع الفراغات الموجودة في فمي إثر فقدان عدد من الضروس؛ منها ما اضُطررت لخلعه بسبب التسوس ومنها ما سقط فجأة، ومن ثم حاولت الوصول إلى أفضل مركز زراعة أسنان في مصر فوجدت مركز ثنايا للأسنان...

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

أسعار تركيب الأسنان الزيركون قد يتردد البعض في الإقبال على الإجراءات الطبية، وخصوصًا تلك التي ترتبط بمشكلات الأسنان، وقد يتعذّر البعض بخوفه من التخدير أو الأدوات التي يستعملها متخصصوا الأسنان، ومنهم من يرى أنها مكلّفة، خصوصًا، ولا سيما أسعار تركيب...

تركيب الزيركون للاسنان الامامية

تركيب الزيركون للاسنان الامامية

تركيب الزيركون للاسنان الامامية تروي إحدى المريضات أنها طالما حلمت بامتلاك الابتسامة المشرقة الجذابة التي تعكس جمالها الداخلي وثقتها بنفسها؛ لكن فراغات أسنانها المخلوعة سلفًا وقفت عائقًا بينها وبين ما تحلم به، بل جعلتها تشعر دائمًا بالحرج، وبالبحث...

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024 قد يتحمل الواحد منا ألمًا مريرًا بالأسنان لعدة أيام في ظل تناول عدد لا بأس به من المسكنات لتساعده على تجاوز الشعور بالألم، لكن بمجرد أن يسمع من طبيبه أنه في حاجة لإجراء حشو عصب الضرس يصيبه الذعر والهلع، وتراوده كثير...

سر الابتسامة المثالية: كل ما تحتاج لمعرفته عن سعر الفينير في مصر

بواسطة | يناير 3, 2023 | المقالات

تعد الابتسامة واحدة من أهم تعبيرات الوجه -إن لم تكن أهمها على الإطلاق- التي تُزيد من قبول شخص لآخر دون أي تكلفة؛ لذا اهتم متخصصوا الأسنان بتوفير تقنية مثل الفينير تساعد كل من يرغب في ابتسامة جذابة ومشرقة، بالإضافة إلى تباين سعر الفينير في مصر حتى تناسب كل الفئات.

ما هو الفينير؟

تقنية الفينير -أو ابتسامة هوليوود- هي التقنية المعنية بتجميل شكل الأسنان وتحسين مظهرها باستخدام قشور أو عدسات رقيقة جدًا من مادة البورسلين أو الإيماكس.

تُصمم قشور الفينير خصيصًا لكل حالة حسب مقاسات وعدد الأسنان التي تحتاج إلى الفينير، ولا يتجاوز سُمك كل قشرة 0.3 ميلليمترًا، ثم تُثبت على الأسنان باستخدام مادة لاصقة مخصصة للأسنان.

يوجد أيضًا نوع ثالث من القشور يسمى اللومينير -من السيراميك- لكن يعيبها أنها سهلة الكسر مقارنةً بالبورسلين والإيماكس.

إقرا أيضاً / تجربتي مع الفينير في مركز ثنايا للأسنان

هل سعر الفينير في مصر واحد باختلاف نوع عدسات الفينير؟

بالطبع لا، إذ إن نوع وجودة القشور أو العدسات المستخدمة في تركيب الفينير يؤثر في تحديد اسعار فينير الأسنان في مصر، فلا يمكن أن تتساوى المميزات التي تتميز بها قشور البورسلين إذا قورنت باللومينير على سبيل المثال، فمن أهم ما تتمتع به عدسات البورسلين:

  • تبدو طبيعية تمامًا لا يمكن التمييز بينها وبين طبقة مينا الأسنان.
  • سطحها أملس يشبه الزجاج مما يجعلها مقاومة تمامًا لأي تصبغات قد تتعرض لها الأسنان.
  • قوية وثابتة لا يمكن كسرها بسهولة.
  • يمكن للمريض أن يختار درجة لون الفينير بما يناسب لون أسنانه الطبيعية ويكون متناسقًا مع لون بشرته.
  • سهلة التصميم والتشكيل بالنسبة للمتخصصين.

ويؤخذ في الاعتبار أن جودة الخامات المستخدمة في تصميم قشور الفينير في حد ذاتها تؤثر في تحديد سعر الفينير في مصر؛ لذلك يهتم الفريق الطبي في مركز ثنايا للأسنان بتوفير أفضل خدمة دون أن يشق على المريض في التكلفة النهائية.

سعر الفينير في مصر

خطوات و سعر الفينير في مصر.

إذا أقبل شخص على أي إجراء طبي من المنطقي أن يسأل عن خطوات ذلك الإجراء، ولا سيما خطوات تركيب الفينير، وهل تتأثر اسعار الفينير في مصر بخطوات تركيبه أم لا. يساعدك الفريق الطبي في مركز ثنايا للأسنان عند زيارتك لهم في فحص أسنانك بدقة وعلاج ما بها من تسوسات ثم يقرر معك ما يناسبك، ومن ثم ينسّق موعدًا لتركيب الفينير من خلال الخطوات الآتية:

  • يبرد الطبيب نحو نصف ملليمترًا من طبقة المينا -الطبقة السطحية للأسنان- ويعيد تنسيق حواف الأسنان حتى يتمكن من تثبيت القشور بدقة وإتقان.
  • تؤخذ طبعة لشكل الأسنان الطبيعية ومقاساتها عن طريق معجون معين أو باستخدام الماسح الضوئي، وبالتنسيق مع المعمل المختص تكون قشور الفينير جاهزة في غضون من أسبوعٍ إلى أسبوعين، تُركب فيها قشور مؤقتة حتى لا تتأذى أسنان المريض في هذه الفترة.
  • تُثبت قشور الفينير النهائية بعد وصولها من المعمل باستخدام مادة لاصقة مخصصة لذلك، ثم تُمرر الموجات الضوئية على الأسنان لزيادة التثبيت.

إقرا أيضاً / ما هي العلاقة بين الفينير ورائحة الفم ؟وهل الفينير يسبب رائحه كريهه؟

وخلاصة الأمر أن سعر الفينير في مصر يشمل:

  • أجر الطبيب ومهارة يديه.
  • تكلفة المواد المستخدمة في أخذ طبعة الأسنان.
  • تكلفة المعمل وتصميم القشور.
  • تكلفة قشور الفينير المؤقتة.

كل ذلك إضافةً إلى رسوم كشف الأسنان وفحوصات ما قبل التركيب.

كم سنة يدوم الفينير؟

يمكن أن يدوم الفينير لسنوات عديدة بالحفاظ والاعتناء بنظافة الأسنان والابتعاد عن العادات السيئة، مثل قضم الأظافر أو فتح المعلبات الصلبة بالأسنان. وتستمر قشور الفينير المصنوعة من البورسلين نحو عشرين عامًا، بينما تكون اللومينير أقل عمرًا بسبب بعض عيوبها، ومنها:

  • يمكن أن تنفصل عن الأسنان أو تنكسر بسهولة بمرور الوقت.
  • قد تكون أغمق من لون الأسنان الطبيعية.

 

سعر الفينير في مركز ثنايا لطب الأسنان

يتميّز مركز ثنايا بتقديم خدمة تركيب فينير الأسنان بأفضل الأسعار وبأعلى جودة موجودة في السوق، ويصل متوسط تركيب الفينير إلى نحو 4000 جنيهًا مصريًا.

يمكنك الان الحجز في مركز ثنايا لطب الاسنان,افضل مركز لطب الأسنان في أكتوبر بقيادة الدكتور إسلام الشافعي أفضل دكتور أسنان في أكتوبر  من خلال تسجيل بيانات او من خلال الواتساب

 

للحجز و الإستعلام في مركز ثنايا لطب الأسنان