مواعيد العمل


السبت
1:00 PM- 7:00 PM
الأحد
1:00 PM- 7:00 PM
الأثنين
1:00 PM- 7:00 PM
الثلاثاء
1:00 PM- 7:00 PM
الأربعاء
1:00 PM- 7:00 PM
الخميس
1:00 PM- 7:00 PM
الجمعة
عطلة
الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان

الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان

الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان إذا كنت قد فقدت أحد أسنانك أو ضروسك لأي سبب فلا شك أنك منزعج من المشكلات الناجمة عن ذلك، وعلى رأسها صعوبة مضغ الطعام، ولعلك تبحث عن حلٍ ومن ثم تتساءل عن الفرق بين الزراعه وتركيب الاسنان، وهل زراعة الأسنان أفضل أم...

أفضل مركز زراعة أسنان في مصر

أفضل مركز زراعة أسنان في مصر

  أفضل مركز زراعة أسنان في مصر | مركز ثنايا حاولت التأقلم كثيرًا مع الفراغات الموجودة في فمي إثر فقدان عدد من الضروس؛ منها ما اضُطررت لخلعه بسبب التسوس ومنها ما سقط فجأة، ومن ثم حاولت الوصول إلى أفضل مركز زراعة أسنان في مصر فوجدت مركز ثنايا للأسنان...

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

أسعار تركيب الأسنان الزيركون قد يتردد البعض في الإقبال على الإجراءات الطبية، وخصوصًا تلك التي ترتبط بمشكلات الأسنان، وقد يتعذّر البعض بخوفه من التخدير أو الأدوات التي يستعملها متخصصوا الأسنان، ومنهم من يرى أنها مكلّفة، خصوصًا، ولا سيما أسعار تركيب...

تركيب الزيركون للاسنان الامامية

تركيب الزيركون للاسنان الامامية

تركيب الزيركون للاسنان الامامية تروي إحدى المريضات أنها طالما حلمت بامتلاك الابتسامة المشرقة الجذابة التي تعكس جمالها الداخلي وثقتها بنفسها؛ لكن فراغات أسنانها المخلوعة سلفًا وقفت عائقًا بينها وبين ما تحلم به، بل جعلتها تشعر دائمًا بالحرج، وبالبحث...

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024

اسعار حشو عصب الضرس في مصر 2024 قد يتحمل الواحد منا ألمًا مريرًا بالأسنان لعدة أيام في ظل تناول عدد لا بأس به من المسكنات لتساعده على تجاوز الشعور بالألم، لكن بمجرد أن يسمع من طبيبه أنه في حاجة لإجراء حشو عصب الضرس يصيبه الذعر والهلع، وتراوده كثير...

أفضل دكتور أسنان في أكتوبر

بواسطة | ديسمبر 18, 2022 | المقالات

لا يختلف أحد منا على أن زيارة طبيب الأسنان تكون ثقيلةً على النفس، بل قد يشبّهها أحدهم بفيلم رعب؛ لكن التقدم الملحوظ في قطاع طب الأسنان ساعد في ظهور عدد من الأطباء الأكفّاء، فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور أسنان في أكتوبر فهذا المقال لك..

كيف تختار أفضل دكتور أسنان في أكتوبر؟

تعد الإجراءات الطبية المتعلقة بمشاكل الأسنان من الأمور شديدة الحساسية؛ لذلك عندما يبحث المريض عن دكتور أسنان شاطر في ٦ أكتوبر فإنه يبحث بناءًا على عدة معايير يضعها في اعتباره في أثناء عملية البحث، ومن أبرز هذه المعايير:

  • كفاءة الطبيب وسمعته الطيبة بين الحالات، فضلًا عن عدد سنوات خبرته.
  • سمعة المركز الطبي ومهارة الفريق القائم عليه، وهذا ما يميز الفريق الطبي في مركز ثنايا للأسنان.
  • جودة وحداثة الأجهزة المستخدمة في المركز.
  • تقييمات المرضى ممن سبق لهم زيارة المركز.

أفضل دكتور أسنان في أكتوبر

مركز ثنايا للأسنان

يقدم فريق الأطباء في مركز ثنايا للأسنان بقيادة د.إسلام الشافعي تحت شعار (ابتسامتك تهمنا) عددًا من الخدمات الطبية المُتقَنَة، كما يحرص الفريق على توفير كافة الخدمات الطبية للأسنان بأفضل التقنيات وأحدث الأجهزة.

لنأخذك عزيزنا القارئ في جولة داخل مركز ثنايا للأسنان، إذ يُقسم مركز ثنايا للأسنان إلى ثلاث عيادات، هي:

عيادة العلاج التحفظي:

  • وهي العيادة المخصصة لخدمات تجميل الأسنان، ومنها:
  • الحشوات التجميلية.
  • خدمات تنظيف وتبييض الأسنان.
  • التركيبات المختلفة، مثل الفينير أو ما يُعرف بـ ابتسامة هوليود، والتركيبات الثابتة والمتحركة.

إقرا أيضاً  |  اسعار خلع ضرس العقل في مصر

عيادة الجراحة:

الجزء المخصص للخدمات العلاجية، مثل:

  • زراعة الأسنان.
  • تقويم الأسنان بأنواعه.
  • حشوات الأسنان العلاجية بأنواعها، ومنها حشو العصب.
  • علاج أمراض اللثة المختلفة.

عيادة الأطفال:

يعد هذا القسم من أهم ما يميز مركز ثنايا للأسنان؛ إذ حرص الطاقم الطبي المتميز على وجود عيادة جذابة وأنيقة مخصصة لاستقبال الأطفال، حتى يُزرع فيهم الاهتمام بأسنانهم منذ الصغر، فضلًا عن كسر حاجز الخوف لدى الطفل الذي يعاني أي مشكلة بأسنانه، فيجد أن المركز يستقبله استقبالًا يتلاءم مع نفسيته ويختفي لديه أي شعور بالخوف أو التوتر.

لذلك لا يحتاج مريض الأسنان للبحث طويلًا عن أفضل دكتور أسنان في أكتوبر، لأنه باختياره مركز ثنايا للأسنان وفريقه الطبي المتكامل يوفر المريض على نفسه تبعات أي إجراء مع الأسنان ويبعد نفسه عن المضاعفات الوخيمة.

التعقيم والأمان في مركز ثنايا للأسنان

لا شك أنه قبل أن تختار الذهاب إلى مركز بعينه ينبغي لك التمهل حتى تتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام من ناحية التعقيم والعناية بصحة المرضى، وهذا ما يميز مركز ثنايا للأسنان بقيادة د.إسلام الشافعي أفضل دكتور أسنان في أكتوبر وفريقه الطبي عالي الخبرة.

إقرا أيضاً   | أفضل أسعار تقويم الأسنان في مصر

يتميز المركز بوجود نظام صارم وصحي لمكافحة العدوى، بالإضافة لوجود أكثر من دكتور أسنان شاطر في ٦ أكتوبر، ويشمل هذا النظام:

  • غرفة تعقيم مستقلة: صُممت وفقًا لتوصيات الجمعية الأمريكية للأسنان؛ إذ إن الغرفة تشمل أحدث جهاز للتعقيم من الفئة (B)، وهي الفئة التي أوصت منظمة الصحة العالمية وجمعية طب الأسنان الأمريكية باستخدامها في عيادات الأسنان.
  • تُنقل الأدوات والآلات إلى غرفة التعقيم بعد الانتهاء من علاج كل مريض، حيثُ تنظّف وتُجفف وتُغلّف تمامّا، ثم توضع في الجهاز المخصص للتعقيم.
  • تم التخلص من كل الأدوات الحادة أو ذات الاستخدام الواحد مثل السرنجات والقُفازات وغيرها من تلك المستلزمات في عبوات مخصصة لذلك، ثم تُعدَم وفقًا لما أقرت به وزارة الصحة وهيئات مكافحة العدوى.
  • تنظيف المركز بالكامل يوميًا بمنتجات التنظيف المخصصة للقضاء على البكتيريا والفيروسات وغيرها من مسببات العدوى، وذلك حرصًا على سلامة المرضى.

يمكنك الان الحجز في مركز ثنايا لطب الاسنان,افضل مركز لطب الأسنان في أكتوبر بقيادة الدكتور إسلام الشافعي أفضل دكتور أسنان في أكتوبر  من خلال تسجيل بيانات او من خلال الواتساب

 

للحجز و الإستعلام في مركز ثنايا لطب الأسنان